تصريحات نارية لمتحدث الزمالك ردا على كهربا ..وتطورات صفقة بن شرقي

تاريخ النشر: 02/06/2024
167
منذ 3 شهور
كهربا

أعرب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، اندهاشه من حالة الاحتقات الموجودة بسبب أشخاص معروفين للجميع.

وأكد سالم في تصريحات تلفزيونية، إن محمود شيكابالا أسطورة بالنسبة للزملكاوية، ولم يطلب أحد من الأشخاص غير المتفقين على ذلك بوضع صورته في منازلهم.

اقرأ أيضا

وسام أبو علي: رفضت عرض هولندي من أجل الانضمام للأهلي

عمرو أدهم : الزمالك يقترب من دفع 5 ملايين دولار بسبب القضايا

وأوضح المتحدث الرسمي للزمالك، أن هناك أشخاص معروفين بالاسم، مسئولين عن حالة الاحتقان الموجودة، قائلًا :"لا أعلم لماذا لا يتم توجيه لوم أو عتاب لهم، هناك برنامج مسخر بالكامل للهجوم على لاعب بعينه وفريق بعينه."

وأضاف أنه يتم حاليا، تجهيز إعداد ملف للشكوى ضد أحد البرامج، قائلًا "أتمنى أن لا نصل إلى تلك المرحلة، لأنه لا توجد مشكلة، ولكن هناك شخص "فاضي" لا يمتلك محتوى لتقديمه سوى الخوض في سمعه لاعبين كبار."

وشدد المتحدث الرسمي للزمالك على أن "شيكابالا هو أسطورة الزملكاوية، وليس مطلوب من حضراتكم وضع صورته في منازلكم، إذا كنت لا تراه أسطورة فهذا حقك، لماذا هناك تسخير لبرامج كاملة للتقليل من شيكابالا؟".

وتابع "جماهير الزمالك حزينة جدا وأنا أخشى من رد فعل الجمهور، هناك لاعب يظهر في البرامج أكثر مما يلعب كرة القدم، ولا أعلم لماذا يتركه ناديه إلى هذه الدرجة بتواجده كل أسبوع في برنامج ويهاجم نادي الزمالك، وشيكابالا بدون مبررات".

وأضاف "علاقتنا مع هذا اللاعب انتهت، كان هناك حكم ضده، ودفع الغرامة الموقعة عليه وانتهى الأمر، والحُكم النهائي عليه كان إنه هارب".

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد وجه رسائل ضمنية لشيكابالا خلال ظهوره مؤخرًا في أحد البرامج التليفزيونية، حملت هجومًا شرسًا على نجم الزمالك.

وبسؤاله عن تصريح شيكابالا إن هناك لاعب كان يقول بابا من أجل التجديد أجاب سالم "هذا رد فعل بسبب إساءات متكررة".

وبالحديث عن أزمة القيد أوضح سالم "إن شاء الله سيكون هناك حل لأزمة القيد في أغسطس المقبل مثلما حدث في يناير، وهذا هو الشغل الشاغل لمجلس إدارة الزمالك بالوقت الحالي".

واختتم أحمد سالم تصريحاته "لا يوجد أي شيء رسمي بشأن أشرف بنشرقي حتى الآن، على مستوى المشجعين ومجلس الإدارة نتمنى انضمامه بالتأكيد، لكن لا يوجد أي مؤشر لذلك حتى الآن".

حمل تطبيق كورابيا الآن