كيميتش يثير الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ.. خطوة تسعد برشلونة

تاريخ النشر: 01/06/2024
132
منذ 3 شهور
كيميتش

خرج لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش بتصريحات قوية مساء اليوم السبت، والتي أثارت الغموض حول مستقبله مع نادي بايرن ميونخ.

ويحظى كيميتش باهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية التي تراقب اللاعب، وفي مقدمتها نادي برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يحدد مواصفات مدافع الأهلي الجديد.. 3 شروط

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الوطني وحسام حسن في استقباله

ويرتبط جوشوا كيميتش بعقد مع نادي بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم المقبل، ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن من أجل تجديد تعاقده مع النادي الألماني.

ويتواجد كيميش الآن ضمن معسكر منتخب ألمانيا، في ظل إستعدادات الماكينات للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي تقام خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 من شهر يوليو المقبل.

كيميتش يثير الغموض حول مستقبله مع بايرن ميونخ

وأكد جوشوا كيميتش خلال تصريحاته الصحفية اليوم السبت، بأن تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ لا يعتمد عليه فقط، ولكن هذا الأمر يعود إلى موافقة إدارة النادي أيضًا.

وقال كيميتش إنه يركز الآن مع منتخب ألمانيا من أجل تحقيق إنجاز جديد في بطولة يورو 2024، ولكن بالنسبة لي أعتقد أن مفاوضات تجديد تعاقدي مع بايرن ميونخ قد تبدأ عقب إنتهاء بطولة اليورو مباشرة.

ونفى جوشوا كيميتش كل ما تردد عن كونه قد حسم موقفه من تجديد عقده مع بايرن ميونخ حتى الآن، حيث علق على ذلك قائلاً: "مستقبلي مع النادي لا يزال مجهولاً، ولكن لدي موسم إضافي متبقي في عقدى، والفترة المقبلة سيتم تحديد كل شئ".

وأتم كيميتش تصريحاته بأن أولوياته الحالية هى الإستمرار مع بايرن ميونخ، ولكن هذا يتوقف أيضًا على ما يريده النادي والتصول إلى إتفاق بين الطرفين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن