خاص.. راتب خيالي ينتظر محمد عبد المنعم مع موناكو الفرنسي

تاريخ النشر: 01/06/2024
1346
منذ 3 شهور
محمد عبد المنعم

ينتظر محمد عبد المنعم لاعب الأهلي راتبا ضخمَا من نادي موناكو حال نجح اللاعب في الانضمام إلي صفوف الفرسي الفرنسي في الموسم المقبل

ووضع النادي الفرنسي عبد المنعم ضمن أهدافه منذ فترة، وطلب اللاعب إرسال عرض رسمي لإدارة الأهلي من اجل مفاتحة ناديه في هذا الأمر. 

اقرأ أيضا

نانت الفرنسي يفاوض محمد عبد المنعم مقابل 3 ملايين يورو| صورة

قالوا عن الأهلي| تحذير لمحمد عبد المنعم ورسالة للصلح مع الجماهير

وحسب مصادر في الأهلي عرض موناكو الفرنسي علي عبد المنعم  مبلغ 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بخلاف ما سوف يحصل عليه الأهلي.

ينتهي عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وطلب اللاعب في وقت سابق تأجيل مفاوضات تجديد عقده مع النادي لارتباطه بالعديد من المباريات سواء مع ناديه أو المنتخب الوطني. 

وارتبط اسم عبد المنعم خلال الساعات الماضية بالرحيل لنادي موناكو الفرنسي، حسب تقارير إعلامية فرنسية، فيما ذهبت تقارير أخرى إلى أن اللاعب على بُعد خطوات قليلة من نادى جالاتا سراي التركي.AD

 وأكدت التقارير أن عبد المنعم وقّع بالفعل للنادي الفرنسي، واستشهدت التقارير بما نشره عبر صفحته على إنستجرام قائلا، "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

وأوضح المصدر، أن ما نشره عبد المنعم لا يعني اتفاقه مع أحد الأندية الأوربية كما تردد، مؤكداً أن اللاعب مُستمر مع الأهلي ولن يرحل بهذه السهولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن