قالوا عن الزمالك|رحيل فتوح للأهلي.. و«الأبيض ليس فريق كسر»

تاريخ النشر: 28/11/2023
37
منذ 9 شهور
الزمالك - المثلوثي - عبد الشافي

شهدت الساعات الماضية، كواليس عديدة داخل جدران نادي الزمالك، خاصة في ظل الازمات التي يعاني منها الفريق سواء بسبب أزمة إيقاف القيد والتعاقد مع لاعبين جدد.

وتعد من أبرز الأخبار في الساعات القليلة الماضية، أزمة فتح القيد والتعاقد مع مدير فني أجنبي لتولي تدريب الفريق.

اقرأ أيضا

من هو لويس سييرا المرشح لتدريب الزمالك.. « مدرب كهربا السابق»

الأهلي يكشف مصير بيرسي تاو مع الفريق

ويرصد موقع «كورابيا» أبرز أخبار الزمالك خلال الساعات الماضية

وأكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، ان فتح القيد بالنسبة للزمالك ليس رفاهية، الزمالك عايز لاعيبة دولية مش عايز لاعيبة كسر، الزمالك مش نادي كسر الزمالك نادي بطولات

قال شكرى الخطوى المدير الفنى لفريق أبو سليم الليبى إن ملعب مباراة الزمالك فى لقاء الإياب فى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لم يحسم بشكل نهائى مؤكداَ فى ذات الوقت أن باقى اللقاءات ستقام فى الجزائر.

أكد طارق السيد، أن زيزو كان بإمكانه تفعيل الشرط الجزائي في عقده في الموسم قبل الماضي والذي كان يبلغ مليون ونصف المليون دولار فقط وتم العرض عليه السفر على متن طائرة خاصة للانضمام إلى الريان القطري ولكنه رفض الأمر تماما وقرر عدم الخروج من الفريق إلا برغبة النادي.

وقال إيهاب الكومى، إن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرر إزالة لافتات كل من علاء مقلد، وأحمد مرتضى، وخالد لطيف، وحنفى بسطان، وأحمد جلال، وأحمد مصطفى، إسماعيل يوسف، وتركى آل الشيخ، ومحمود بدر الدين، وسيد مشعل.

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنسبة كبيرة سينضم للأهلي الموسم المقبل، بعدما وصلت العلاقة بين اللاعب وإدارة الزمالك إلى طريق مسدود.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن