منافسة فرنسية تركية على ضم محمد عبدالمنعم ورد مفاجئ من الأهلي

تاريخ النشر: 31/05/2024
539
منذ 3 شهور
عبدالمنعم

كشفت تقارير فرنسية، عن وجود رغبة داخل نادي موناكو الفرنسي في التعاقد مع محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "foot sur7"، أن موناكو يدرس التعاقد مع محمد عبدالمنعم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع الفريق الاحمر طوال الفترة الماضية، والذي جعله ضمن اهتمامات بعض الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

بالمستندات| نصر الدين عزام: إيقاف محمد الشيبي مخالف للوائح فيفا

محمد عبدالمنعم يوجه رسالة غامضة لـ جماهير الأهلي| هل سيرحل؟

ولم يعد موناكو الفريق الأوروبي الوحيد الذي يرغب في ضم عبدالمنعم، ولكن يضع فريق جالاتا سراي التركي اللاعب ضمن اهتماماتهم للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسلط موقع ترانسفير ماركت الضوء على الأندية التي ترغب في ضم محمد عبدالمنعم في الفترة المقبلة، حيث وصعت الثنائي جالاتا سراي التركي وموناكو الفرنسي.

وعلم " كورابيا"، من مصدر من داخل النادي الأهلي، أنه لم يصل أي عرض رسمي حتي الأن من أي نادي للتعاقد مع محمد عبدالمنعهم.

ونشر عبدالمنعم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام" فيديو له من احتفاله بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا:"سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي، شكرا لكم على كل شيء "

وكان الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي، بهدف نظيف في مجموع المباراتين، بعد ان حسم التعادل السلبي موقعة الذهاب بين الفريقين في رادس.

حمل تطبيق كورابيا الآن