إمام عاشور وكهربا يطلبان الرحيل من الأهلي.. مفاجأة وتعليق صادم

تاريخ النشر: 31/05/2024
390
منذ 3 شهور
إمام عاشور - الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة من العيار الثقيل، بتصريحاته عن رغبة إمام عاشور وكهربا بالرحيل عن الأهلي لخوض تجربة احتراف.

وواصل عبد الهادي أن ثنائي الأهلي يريدون الخروج من الأهلي لخوض فترة احتراف، موضحا أن اللاعبين ضمن قائمة كبيرة تطلب الرحيل منهم أيضا محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

اقرأ أيضا

عضو مجلس الأهلي يعلق على سلوكيات كهربا وإمام عاشور .. تصريح مثير

نجم الأهلي يعلق على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك|تصريح مثير

ورد أيمن عبد العزيز نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق على تصريحات مهيب موضحا أن إمام عاشور لن يرحل لأوروبا مرة أخرى، لأن عقليته لا تناسب الاحتراف الأوروبي.

كما كشف الإعلامي محمد الليثي، عن وضع مسئولو النادي الأهلي شروطا تعجيزية للموافقة على رحيل إمام عاشور لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ارتباط اسمه بعدد من العروض مؤخرًا، نظرا لتألقه مع المارد الأحمر.

وأوضح الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: «ارتبط اسم إمام عاشور خلال الفترة الأخيرة بعروض احتراف من دوريات خليجية أبرزها من السعودية بعد تألق اللاعب اللافت مع الأهلي ومنتخب مصر، لكن النادي لم يتلق حتى الآن عروضاً رسمية لضمه، وهناك محاولات جس نبض من جانب وكلاء لاعبين تحدثوا عن رغبة أندية سعودية في ضم عاشور الصيف المقبل».

وأضاف: «الأهلي كشف عن رغبة أندية خليجية في ضم عاشور مقابل 5 ملايين دولار، إلا أنه يرفض رحيل اللاعب، لكنه وضع 3 شروط لرحيله أولها إذا كان العرض مُغر للغاية وتصل قيمته لـ12 مليون دولار سنُفكر وقتها، وثانيها شريطة موافقة الجهاز الفني، وثالثها ترحيب اللاعب بالفكرة».

واختتم: «الأهلي لا يرغب في رحيل إمام عاشور لأنه لاعب مؤثر وترك بصمة في أول موسم له مع الفريق ، كما أن اللاعب يرغب في مواصلة تجربته الناجحة مع الأهلي لذا سيكون من الصعب جداً الموافقة على احترافه في الموسمين المقبلين على أقل تقدير».

حمل تطبيق كورابيا الآن