قالوا عن الأهلي .. رحيل معلول وتوقيع فتوح وخليفة بركات

تاريخ النشر: 28/11/2023
140
منذ 9 شهور
علي معلول

تعرف من خلال هذا المقال على أخر أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، وكل ما تناولته وسائل الإعلام عن القلعة الحمراء خلال الساعات الآخيرة.

ويتصدر أحمد فتوح عناوين أخبار الأهلي، بعدما اقترب  لاعب الزمالك بقوة من التوقيع على عقود انتقاله إلى المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

عودة معلول والسولية.. قائمة الأهلي أمام سموحة في الدوري

شبح الإصابة يطارد ثنائي الأهلي مجددا قبل لقاء سموحة

ويعمل محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، على إقناع أحمد فتوح بارتداء القميص الأحمر، وعدم تجديد تعاقده مع الزمالك أو التوقيع لأي نادي أخر في الدوري المصري.

وبالحديث عن سوق انتقالات الأهلي، فقد أكد أمير هشام مقدم برنامج Plus90 عبر قناة النهار، أن الأهلي قد توصل إلي اتفاق ضمني مع علي معلول، ليكون هذا الموسم هو الآخير له مع الفريق.

وأشار أمير هشام إلى أن معلول يمتلك عرض من الدوري القطرى، وأنه قد يرحل عن الأهلي لمدة موسم أو موسمين، على أن يعود بعدها للقلعة الحمراء من أجل العمل الإداري سواء بقطاع الناشئين أو داخل شركة الكرة.

وقال سيد معوض الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي، إن كريم فؤاد ظهر بمستوى جيد للغاية مع الفريق منذ عودته من الإصابة، كما أنه يتوقع أن يكون هو خليفة محمد بركات، كذلك سيكون منافساً رئيسياً للجنوب إفريقي بيرسي تاو على مركز الجناح الأيمن في التشكيلة الأساسية.

ونفى وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر كل ما تردد حول انتقال عمركمال عبدالواحد إلى الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

وأكد دعبس في تصرحيات تليفزيونية مع الإعلامي الكبير أحمد شوبير، أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن من أجل التعاقد مع عمر كمال.

وعلَقَ ماهر همام نجم الأهلي السابق على الفوز الذي حققه المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني، حيث أكد أن هذا الفوز سيعطي دفعة قوية للاعبي الأهلي وجهازهم الفني في المباريات المقبلة، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في عددكبير من البطولات.

أخيرا أكد توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع جوناثان سواه، كما أن النادي لا يرغب في رحيله بالوقت الحالي، ولكن ربما نفعل ذلك في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن