أول تعليق من الشحات بعد صدور حكم ضده بالسجن|هل قصد إستفزاز الشيبي

تاريخ النشر: 30/05/2024
141
منذ 3 شهور
حسين الشحات

علق حسين الشحات نجم النادي الأهلي، على صدور حكم ضده بالسجن لمدة عام بسبب تعديه بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وأصدرت محكمة جنح ثاني مدينة نصر صباح اليوم الخميس، حكمًا بمعاقبة حسن الشحات لاعب النادي الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا

مسئول الأهلي يتمنى التعاقد مع نجم الزمالك..تصريح رسمي وتجاهل زيزو

الزمالك يستقر على رحيل ثلاثي الفريق.. ويقرر عودة الثنائي المعار

وكان حسين الشحات قد قام بصفع محمد الشيبي على وجهه خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي في بطولة الدوري المصري.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، توقيع عقوبة على حسين الشحات بالسجن لمدة سنة، مع إيقاف تنفيذ هذه العقوبة لمدة 3 سنوات، بسبب إعتداء اللاعب بالضرب على المغربي محمد الشيبي.

وقضت الدائرة "12" بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بمعاقبة حسين الشحات لاعب الأهلي حسين الشحات بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات.

كما قامت المحكمة بتوقيع غرامة مالية على حسين الشحات قدرها 100 ألف جنيه، مع حرمانه من عضوية أي نادي رياضي لمدة 5 سنوات، وذلك بحسب الحكم الصادر ضد لاعب الأهلي.

أول تعليق من حسين الشحات بعد صدور حكم ضده بالسجن

وقام حسين الشحات بنشر صورة لأولاه وهو يستمتع بأجازته الصيفية، وذلك عقب صدور حكم ضده بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ مباشرة.

ونشر حسين الشحات صورة له وهو يستمتع بأجازته مع أولاده عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي علق عليها بإيموجي "نينجا"، مع قلب أحمر.

الشحات

 

وفي السياق ذاته، قام الحساب الرسمي للنادي الأهلي على "فيس بوك"، بنشر عدد من الصور الخاصة بلاعبي الفريق خلال إحتفالاتهم بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن بينها صورة حسين الشحات وهو يحتفل بالميدالية الذهبية.

حمل تطبيق كورابيا الآن