مانشستر سيتي يمنح جوارديولا فرصة أخيرة لحسم مستقبله.. قرار حاسم

تاريخ النشر: 30/05/2024
84
منذ 3 شهور
جوارديولا

قررت إدارة نادي مانشستر سيتي منح المدرب الإسباني بيب جوارديولا فرصة أخيرة، من أجل حسم مستقبله مع الفريق الإنجليزي خلال المرحلة القادمة.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن بيب جوارديولا قد قرر الرحيل عن تدريب مانشستر سيتي عقب نهاية منافسات الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

كولر يهدد مشوار الأهلي بالمونديال.. قرار يهدي الدوري إلى بيراميدز

مسئول الأهلي يتمنى التعاقد مع نجم الزمالك..تصريح رسمي وتجاهل زيزو

ويرتبط جوارديولا بعقد مع مانشستر سيتي حتى نهاية موسم 2025، حيث يرغب المدرب الإسباني بالإكتفاء بما قدمه مع السيتي، بعد نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام منتصف العام القادم.

مانشستر سيتي يمنح جوارديولا فرصة أخير لحسم مستقبله

وذكرت شبكة "ESPN" الأمريكية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي ترغب في تجديد عقد بيب جوادريولا، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب الإسباني مع الفريق خلال السنوات الماضية.

وأكدت الشبكة العالمية بأن إدارة مانشستر سيتي إستقرت على منح جوارديولا فرصة أخيرة حتى يحسم مستقبله مع النادي، سواء بالإستمرار أو الرحيل عقب نهاية عقده.

وسيكون أمام بيب جوارديولا فرصة للتفكير في مستقبله مع مانشستر سيتي حتى نهاية العام الميلادي 2024، حيث سيصبح المدرب الإسباني مطالبًا بتحديد موقفه من الإستمرار أو الرحيل بحلول نهاية هذا العام.

ويرغب تكسيكي بيجيريستين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي، في الحصول على وقت كافي للتعاقد مع مدرب جديد في حال قرر بيب جوادريولا الرحيل عن تدريب الفريق الإنجليزي عقب نهاية عقده في نهاية موسم 2025.

حمل تطبيق كورابيا الآن