الزمالك يستقر على رحيل ثلاثي الفريق.. ويقرر عودة الثنائي المعار

تاريخ النشر: 30/05/2024
278
منذ 3 شهور
الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الجهاز الفني لفريق الزمالك الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إستقر على رحيل ثلاثي الفريق عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

كما كشف أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، عن وجود قرار داخل نادي الزمالك بعودة الثنائي المعار إلى أندية الدوري المصري، وذلك بداية من الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الزمالك يتوصل لاتفاق بخصوص غرامة خالد بوطيب..خطوة تنهي أزمة القيد

نجم الأهلي يدافع عن حازم إمام بعد تصريحات فيتوريا.. تصريح مثير

وصرح شوبير بأن هناك إتجاه داخل نادي الزمالك للموافقة على رحيل ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة، والمفاجأة أن جميعهم من الصفقات الجديدة التعاقد تعاقد معهم النادي في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال شوبير إن جوزيه جوميز طلب من إدارة الزمالك إعارة الثلاثي ترافيس موتيبا ومحمد عاطف ومهاب ياسر، من أجل الحصول على دقائق أكثر بالمشاركة في المباريات، لتحديد موقفهم من العودة إلى الفريق في المستقبل.

وتابع: الزمالك إستقر أيضًا على عودة حسام أشرف مهاجم الفريق المعار إلى صفوف بلدية المحلة، بالإضافة إلى عودة أحمد محمود الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، والمعار إلى فريق الجونة.

وأتم: هناك تفكير داخل الزمالك أيضًا بعودة ماجد هاني لاعب الوسط المعار إلى بلدية المحلة، ولكن نسبة عودة اللاعب إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل هى 50%.

حمل تطبيق كورابيا الآن