نجم الأهلي يدافع عن حازم إمام بعد تصريحات فيتوريا.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 30/05/2024
38
منذ شهر
حازم إمام

قام أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، بالدفاع عن حازم إمام أسطورة الزمالك والمشرف العام السابق على منتخب مصر، خلال فترة تواجد المدرب البرتغالي روي فيتوريا في قيادة الفراعنة.

وكان روي فيتوريا قد صرح مساء أمس الأربعاء، بأن حازم إمام لم يتدخل في إختياراته لقائمة منتخب مصر، مشيرًا إلى أن هذا لا يمكن أن يحدث معه، ولا يكن أن يتم إجباره على إختيار لاعبين رغم عدم قناعاته الفنية بإمكانياتهم.

اقرأ أيضا

كيف تمكن كهربا من سداد غرامة الزمالك؟.. هداف الأهلي يحسم الجدل

كهربا يكشف عن رد فعله بعد إصابة معلول.. بكاء هيستيري وإغماء

ونفى روي فيتوريا كل ما تردد بخصوص قيام حازم إمام بالتدخل في إختياراته الفنية، وفرض لاعبين بالأسماء على الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأكد الإعلامي أحمد شوبري خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، بأن حازم إمام قام بإسترداد حقه بعد الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، بخصوص تدخله في إختيارات روي فيتوريا الفنية.

وقال شوبير أن تصريحات فيتوريا تؤكد براءة حازم إمام من الإتهامات التي تعرض لها بعد إقالة المدرب البرتغالي من تدريب منتخب مصر.

وتابع: جميع الأشخاص الذين قاموا بمهاجمة حازم إمام، هل سيكون بإستطاعتهم الإعتذار إلىه بعد تصريحاتهم الأخيرة والهجوم غير الطبيعي الذين تعرض له مؤخرًا، بالتأكيد طبعًا لن يفعلوا ذلك.

وأضاف: بكل أسف إحنا عندنا في مصر مجموعة أشخاص "أخصائييم جلد"، ودورهم فقط هو توجيه الإنتقادات والإتهامات إلى المسئولين، ولكنهم ليس لديهم الجرأة على تقديم الإعتذار في حال إرتكابهم للإخطاء في حق الأخرين.

وأتم:  يوجد أشخاص محترمة في المنظومة المصرية تعتذر بكل جرأة عن أخطائها، ولكنهم أشخاص قليلون العدد، وفي النهاية أريد أن أقول، حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا أحد.