الأهلي يكشف حقيقة معاقبة بيرسي تاو.. ومفاجأة اشتباكه مع خالد بيبو

تاريخ النشر: 30/05/2024
25
منذ 3 شهور
الأهلي - بيرسي تاو

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن حقيقة معاقبة الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب إعتراضه على قرار إستبداله خلال مواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء التي تؤكد توقيع خالد بيبو غرامة مالية على بيرسي تاو، بسبب إعتراضه على قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

اقرأ أيضا

أولمبياكوس يتوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فيورنتينا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 30-5-2024 والقنوات الناقلة

وأكد خالد بيبو خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش"، بأن بيرسي تاو أخطأ بإعتراضه على قرار الجهاز الفني، لكن هناك أشخاص ربطت إعتراض اللاعب بأنه كان على خالد بيبو، وليس على الجهاز الفني.

وقال خالد بيبو إنه ليس صاحب قرار فني، ولذلك ليس من المعقول أن يعترض عليه بيرسي تاو بعد إستبداله، مشيرًا إلى أن اللاعب كان يتحدث مع مساعد مارسيل كولر في هذه اللقطة، لكن البعض تحدث عن هذا الأمر وكأن الخلاف كان بيني وبين اللاعب.

ورفض بيبو الرد على سؤالاً وجه إليه بخصوص حقيقة قيامه بتوقيع غرامة مالية على بيرسي تاو، حيث أكد بأنه لا يمكنه الإعلان عن معاقبة أي لاعب أو الحديث عن ما يدور داخل غرفة ملابس الفريق على الهواء.

وأشار خالد بيبو في ختام تصريحاته إلى أنه ليس هناك أزمة مع بيرسي تاو، والفريق الآن يقضي فترة راحته السلبية، على ينتظم اللاعبين في مران الأهلي عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

 

  

حمل تطبيق كورابيا الآن