صور| الزمالك يكشف مفاجآت بالجملة في حيثيات قضية خالد بوطيب

تاريخ النشر: 29/05/2024
2668
منذ 3 شهور
الزمالك - خالد بوطيب

نشر عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حيثيات الحكم الصادر ضد النادي لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، وإيقاف القيد لمدة 3 فترات.

وكتب عمرو أدهم عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " إكس":" في كثير من الأحيان قد يفلت الجاني من الملاحقة الجنائية، وهي العقوبه الدنيوية إما للتحوط أو للتواطؤ أو للقصور في تطبيق أحكام القوانين الوضعية" 

اقرأ أيضا

حسم موقف زيزو ومحمد صلاح .. تحديد الثلاثي الكبير في الأولمبياد

تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة| مكافاة خاصة بسبب دوري الأبطال

حيثيات حكم بوطيب

وأضاف :"تتبقي العقوبه الآلهية وهي غير معلومة الموعد لارتباطها بالأمر الآلهي في انقضاء الأجل ما بين العقوبة الدنيوية والعقوبة الآلهية تبقي عقوبة الرأي العام وعقوبة الضمير وإذا سلمنا بأن عقوبة الضمير تتعاظم أو تتضاءل لاختلافات في التكوين النفسي، ونعمة الإحساس والاعتراف بالخطأ ومراجعة النفس، فإنه لا يتبقي إلا عقوبة الرأي العام التي طالما كان لها دور فعال في القصاص من الجاني في مجتمعات الوعي والإدراك والعلم" 

 

حيثيات حكم بوطيب1

 

حيثيات حكم بوطيب2

وواصل :"هذه المقدمة كانت ضرورية عند التعرض لقضية شغلت الرأي العام الزملكاوي، والذي قد يكون هو صاحب الحكم على المسئول إذا ما اهتم بمتابعة بعض وقائع القضية".

حيثيات حكم بوطيب3

وأوضح :"أنشر اليوم بعض حيثيات حكم محكمة التحكيم الرياضي في قضية خالد بو طيب لتعريف الرأي العام ببعض تفاصيل القضيه، تاركًا الحكم للرأي العام الزملكاوي لتحديد المسئول ومحاسبته معنويا و اخلاقيا، وهي الحيثيات التي قد تكون محل اهتمام جهات رسميه أخرى ترغب في التعرف على الحقيقه، اعتذر عن الإطالة".

حيثيات حكم بوطيب4

حيثيات حكم بوطيب5

حيثيات حكم بوطيب6

حيثيات حكم بوطيب7

حيثيات حكم بوطيب8

حيثيات حكم بوطيب9

وفجرت الأوراق والمستندات التي نشرها عضو مجلس الزمالك مفاجآت مدوية، أبرزها وجود نسختين للعقد باللغط العربية والإنجليزية، وتحمل إحداهما شروط وبنود مختلفة عن الآخرى.

ولم يقتنع المحكم بالنسخة التي حاول الزمالك الاستناد إليها، والتي تحمل بندًا يتيح للنادي فسخ التعاقد في السنة الثانية لعقد اللاعب، كما أن المغربي لم يوقع على النسختين، بل ظهر توقيعه على نسخة واحدة فقط.

حيثيات حكم بوطيب0

حمل تطبيق كورابيا الآن