كريم فؤاد يكشف معاناته مع موسيماني| "مكنتش بنام"

تاريخ النشر: 29/05/2024
59
منذ 3 شهور
كريم فؤاد

كشف كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن معاناته في موسمه الأول مع القلعة الحمراء في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي.

تحدث كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن معاناته داخل النادي الأهلي في موسمه الاول تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق.

اقرأ أيضا

الزمالك يجدد عقود 6 لاعبات في فريق الكرة الطائرة.. تعرف عليهم

4 عروض احتراف للاعبي الأهلي| وقرار مثير من الخطيب

وقال كريم فؤاد في تصريحات تلفزيونية، إن الموسم الأول لي مع الأهلي تحت قيادة موسيماني كانت الأصعب في حياتي، بسبب المعاملة التي كان يتعام بها المدرب الجنوب إفريقي معي.

وأضاف لاعب الأهلي، أن موسمياني كان غير مقتنع بقدراتي الفنية، ودائم الحديث معيى بشكل سلبي.

وأوضح:" خضت مباراة ودية مع النادي وسجلت هدف وصنعت أخر، وحقق الفوز بخماسية، وفؤجئت أنه يقول لي "أنت أحبطتني، وكنت فاكرك هتبقى أحسن من كده، إنت لاعب كويس وصغير في السن وعندك مجهود ولكنه معندكش كواليتي وتكتيك".

وتابع:" مكنتش عارف هو بيتكلم بجد ولا بيقولي كدا عشان اجتهد أكثر في التدريبات، ولكن كان يتعامل معايا كدا طول الموسم على إني موجود في مكان مش مكاني".

وواصل: "في السنة دي مريت بحاجات صعبة جدًا ذهنيًا في أوقات مكنتش بنام، بروح بعد التمرين بفضل قاعد في تحت البيت مش عاوز اطلع الشقة عشان والدي وإخواني ميتكلموش معايا عن التمرين، كنت بفضل تحت عشان أطلع أتعشى وأنام".

حمل تطبيق كورابيا الآن