خاص| الشناوي وشوبير يثيران أزمة في الأهلي.. كولر يؤجل طرح الحلول

تاريخ النشر: 28/05/2024
1027
منذ 3 شهور
الشناوي

بات تألق مصطفى شوبير في الأهلي أزمة بدلا من حل، في ظل عودة الشناوي لحراسة المرمى بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وكشف مصدر في الأهلي أن كولر طرح فكرة المداورة بين الشناوي وشوبير على جهاز المعاون، وانتظر منهم رد يطرج حلولا للأزمة للاستفادة من قدرات الحارسين.

اقرأ أيضا

رابطة النقاد الرياضيين ترد على تصريحات الشناوي| قرار ناري

محمد الشناوي يحقق رقم قياسي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لكورابيا أن كولر يفكر في الاستعانة بشوبير كحارس أساسي في بطولة الدوري مع اعطاء الشناوي بعض الوقت في كأس مصر أو في الدوري أيضا حتى يستعيد لياقة المباريات.

ورفض كولر بشكل مبدئي الاعتماد على الشناوي بشكل دائم ومستمر، حتى لا يفقد مصطفى شوبير مستواه الذى ظهر به مع الأهلي في الفترة الأخيرة وحتى يكون للفريق حارسين من المستوى العالي.

وتحدث مصطفي شوبير ، حارس مرمي النادي الأهلي ، عن ما أثير في الفترة الأخيرة ، عن استياء محمد الشناوي ، حارس الأهلي ومنتخب مصر ، من استمرار شوبير ، كأساسي رغم تعافي الشناوي من إصابه الكتف التي لحقت به مع المنتخب ، في بطولة الأمم الافريقية الأخيرة

وقال مصطفي شوبير ، في تصريحات تلفزيونية ، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت ، أن السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق ، قد حسم اللاعب الذي سوف يشارك في النهائي الأفريقي مبكرا ، بالتحديد بعد مباراة بلدية المحلة في الدوري ، التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف ، وقال «أوفا» أن كولر اجتمع به مع الشناوي وأخبرهم أنه شوبير مستمر في حراسة مرمي الفريق ، في مباراتي النهائي.

وعن حزن الشناوي بعد تلك الجلسة ، بسبب رغبته في حراسة مرمي الفريق في النهائي الأفريقي ، علق شوبير أن شعور الشناوي بالحزن هو شئ طبيعي ، لأن الجميع يريد ان يشارك في المباريات ، وأن الشناوي دائما ما يدعمه ، لتقديم أفضل ما لديه ويعود النفع علي الفريق ، مضيفا أن قائد الأهلي هو أحد أقرب اللاعبين له

حمل تطبيق كورابيا الآن