تصريح رسمي عن موقف صلاح من الدوري السعودي .. ومفاجأة مبابي

تاريخ النشر: 28/05/2024
85
منذ 3 شهور
دي بروين - مبلابي

كشف مايكل إيمينالو مدير رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن موقف أندية المملكة العربية السعودية من التعاقد مع الثلاثي محمد صلاح لاعب ليفربول، وكيفين دي بروين متوسط ميدان مانشستر سيتي، وكيليان مبابي الذي تأكد رحيله عن باريس سان جيرمان ويقترب من الانتقال إلى ريال مديد.

وصرح مايكل إيمينالو بأن السعودية تستهدف بناء دوري كرة قدم يتضمن منافسة قوية بين الأندية وتقديم منتج كروي من نوع خاص إلى الجمهور، وهو ما سيساعد على جذب أنظار العالم نحو الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

ميركاتو الهجوم في الزمالك ..مفاضلة بين 4 صفقات ورحيل ثنائي الفريق

أنشيلوتي يتجاهل مبابي قبل إعلان انتقاله إلى ريال مدريد..ماذا حدث؟

وأكد مدير رابطة الدوري السعودي، بأن المملكة العربية السعودية وصندوق الاستثمار، يعملون على التعاقد مع اللاعبين صغار السن، حيث ستنتهي سياسة التعاقد مع اللاعبين الذين أصبحت مسيرتهم على وشك الانتهاء.

وقال مايكل إيمينالو خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "تيلجراف" البريطانية، أن طموح المسئولين عن الدوري السعودي، هو إنشاء دوري استثنائي عن طريق التعاقد مع اللاعبين الأكثر تأثيرًا مع أنديتهم، والذين سيكون بإمكانهم تقديم فائدة كبيرة إلى الدوري السعودي.

موقف صلاح ودي بروين ومبابي من الدوري السعودي

وأكد مايكل إيمينالو أن محمد صلاح وكيفين دي بروين، هو من نوعية اللاعبين الذين سوف يتم استهدافهم من قبل أندية الدوري السعودي، في ظل خطتنا ليكون دوري روشن من بين الدوريات الأكبر والأكثر مشاهدة في العالم.

وأشار مايكل إيمينالو بأن نادي الهلال قد تقدم بعرض رسمي إلى كيليان مبابي من أجل التعاقد معه في الموسمين الماضيين، حيث وصلت قيمة الصفقة إلى 260 مليون جنيه إسترليني.

وأتم مايكل إيمينالو تصريحاته، بأن باريس سان جيرمان وافق على انتقال كيليان مبابي إلى الهلال، لكن اللاعب هو من رفض الدوري السعودي، في ظل رغبته الكبيرة في الانتقال إلى ريال مدريد.

حمل تطبيق كورابيا الآن