إياد العسقلاني يرد على اهتمام الأهلي والزمالك .. "تصريح مفاجئ"

تاريخ النشر: 28/05/2024
1343
منذ 3 شهور
العسقلاني

تواجد المدافع المصري إياد العسقلاني المحترف ضمن صفوف نادي روستوف الروسي، في زيارة إلى النادي الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء.

وكان إياد العسقلاني قد رحل عن الإسماعيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما قرر الانتقال إلى نادي روستوف الروسي مقابل ما يزيد عن مليون دولار.

اقرأ أيضا

ميركاتو الهجوم في الزمالك ..مفاضلة بين 4 صفقات ورحيل ثنائي الفريق

الزمالك يرد رسميا على تصرفات شقيق زوجة إمام عاشور.. تعليق مفاجئ

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن وجود اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بالتعاقد مع إياد العسقلاني، في ظل رغبة قطبي الكرة المصرية في تدعيم صفوفهما بصفقات قوية بخط الدفاع.

ويتفوق الأهلي على الزمالك في سباق التعاقد مع إياد العسقلاني، بعدما دخل مسئولو القلعةالحمراء في مفاوضات مبدئية مع نادي روستوف الروسي للتعاقد مع اللاعب، لكن لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الآن.

إياد العسقلاني يرد على اهتمام الأهلي والزمالك

وكشف إياد العسقلاني عن أسباب زيارته المفاجئة إلى النادي الإسماعيلي، وذلك خلال تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي للدراويش عبر منصة "X" الشهيرة.

وأكد العسقلاني أن الإسماعيلي هو بيته، ومن الطبيعي أن يقوم بزيارته في أي وقت من أجل الإطمئنان على النادي وزملائه اللاعبين في الفريق.

وقال مدافع روستوف الروسي إن لديه علاقات جيدة مع مسئولي الإسماعيلي وكذلك اللاعبين، والنادي هنا هو العائلة الثانية بالنسبة له، حيث علق على ذلك قائلاً: "الإسماعيلي هو بيتي".

وتجاهل إياد العسقلاني الحديث عن الاهتمام الكبير بالتعاقد معه من جانب الأهلي والزمالك، بعدما صرح بأن الاحتراف في الدوري الروسي تجربة صعبة، ولكنه يحاول التأقلم هناك، واستكمال رحلته الاحترافية في أوروبا.

حمل تطبيق كورابيا الآن