ميركاتو الهجوم في الزمالك ..مفاضلة بين 4 صفقات ورحيل ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 28/05/2024
2869
منذ 3 شهور
ممر شرفي من فيوتشر للاعبي الزمالك

كشف مصدر دخل نادي الزمالك، عن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء، لتدعيم الفريق بصقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وخاصة في خط الهجوم.

وطلب جوزيه جوميز التعاقد مع صفقتين في خط الهجوم على الأقل خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعدما إستقر المدرب البرتغالي على رحيل ناصر منسي في نهاية الموسم، في ظل عدم قناعاته بإمكانيات اللاعب الهجومية.

اقرأ أيضا

الزمالك يرد رسميا على تصرفات شقيق زوجة إمام عاشور.. تعليق مفاجئ

خزينة الزمالك تنتعش بمكافأة الفوز بكأس الكونفيدرالية.. ولكن؟

كما يدرس الزمالك البحث عن عروض لتسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا أو فسخ تعاقده، والتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو الصيفي.

وأكدت مصادر إعلامية مقربة من مجلس الإدارة، أن الزمالك يراقب 3 مهاجمين في الدوري المصري خلال الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع صفقتين على الأقل في خط الهجوم، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وأكد مصدر في الزمالك أن الانتقالات الصيفية قد تشهد تعاقد النادي مع صفقتين في خط الهجوم من الدوري المصري، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك بدأ محاولات التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد معه هذا الصيف، في حال كان هناك ترحيب من اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

ويعمل الزمالك أيضًا على التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، حيث يقوم النادي بالمفاضلة بينه وبين أحمد ياسر ريان للتعاقد مع أحدهما هذا الصيف، مع دخول محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود ضمن خطة مسئولي القلعة البيضاء لتدعيم خط الهجوم.

ويخطط الزمالك أيضًا لاستعادة خدمات حسام أشرف مهاجم الفريق المعار إلى بلدية المحلة، وهداف الدوري المصري في الموسم الحالي حتى الآن.

وأشارت المصادر أيضًا إلى أن الزمالك سوف يقوم بالتعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم، لتعويض رحيل سامسون أكينولا الذي سيغادر القلعة البيضاء بنسبة كبيرة هذا الصيف، وناصر منسي.

حمل تطبيق كورابيا الآن