الزمالك يرد رسميا على تصرفات شقيق زوجة إمام عاشور.. تعليق مفاجئ

تاريخ النشر: 28/05/2024
2108
منذ 3 شهور
إمام عاشور - ياسين حافظ

تحدث محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أزمة ياسين حافظ لاعب فريق الشباب موليد 2005 في القلعة البيضاء، وشقيق زوجة إمام عاشور لاعب وسط الأهلي.

وكان ياسين حافظ قد قام بنشر عدد من الصور التي تجمعه مع إمام عاشور، من أجل التهاني بفوزه مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، كما أشار البعض إلى أن اللاعب كان متواجدًا في ستاد القاهرة الدولي، واحتفل مع شقيقته وإمام عاشور بتتويج الفريق الأحمر بلقب المسابقة الإفريقية.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-5-2024 والقنوات الناقلة

موقف حمدي فتحي من الانتقال إلى نادي غير الأهلي.. ومفاجأة بيراميدز

وأثارت تصرفات ياسين حافظ استفزاز جماهير نادي الزمالك، والتي طالبت بعد ذلك بفسخ عقد اللاعب مع النادي وتسريحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد طارق خلال تصريحاته عبر برنامج "+90"، بأنه من الطبيعي أن يقوم ياسين حافظ بتهنئة إمام عاشور بعد فوزه مع الأهلي بلقب دوريأبطال إفريقيا، لأنه شقيق زوجته، ولكن كان عليه إحترام مشاعر جماهير الزمالك.

وقال محمد طارق إن ياسين حافظ لم يحترم جماهير الزمالك، وكان يجب أن يكون هناك حالة من النضج عند اللاعب ومراعاة ما يتم نشره عبر حساباته الشخصية.

وتابع : تصرف ياسين حافظ يظهر عليه حالة من عدم النضج، خاصة وأنه قائد فريق الزمالك مواليد 2005، وكان يجب عليه تجنب إستفزاز الجماهير بمثل هذه التصرفات.

أضاف : "الأهم في ذلك الموضوع أن اللاعب قام بالاعتذار، وبالنسبة لنا سنحاول نسيان هذا الموقف، ولكن قرار مستقبل اللاعب مع الزمالك يعود لمجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب."

وأتم : "مجلس إدارة الزمالك لا يتعجل باتخاذ قراراته، وسوف نقوم بدارسة موقف ياسين حافظ جيدًا، وحسين لبيب رئيس النادي سوف يتخذ القرار المناسب والأفضل بالنسبة لمصحلة النادي."

حمل تطبيق كورابيا الآن