محامي رمضان صبحي يؤكد براءته بالمستندات.. ويهدد بالتصعيد الدولي

تاريخ النشر: 28/05/2024
33
منذ 3 شهور
رمضان صبحي - بيراميدز

تحدث هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومنتخب مصر، عن أخر تطورات قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقاف اللاعب بشكل مؤقت.

وقررت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات إيقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت، بتهمة تعاطى المنشطات والمواد الممنوعة وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

شوبير يعتذر عن تصريح سابق قبل اللعب أساسيا مع الأهلي.. ماذا قال؟

عودة المسابقة الأعرق بالتاريخ.. 3 مباريات اليوم في بطولة كأس مصر

وأصدرت الوكالة المصرية بيان رسمي، من أجل منح رمضان صبحي فرصة حتى يوم 6 من شهر يونيو المقبل، من أجل الحضور إلى جلسة إستماع جديدة بخصوص أزمة تعاطيه المنشطات.

وأكد هاني زهران أن رمضان صبحي تم إيقافه لحين خضوعه لجلسة إستماع أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت.

وقال محامي رمضان صبحي إنه يتمنى إنتهاء هذه الأزمة سريعًا، حتى يتمكن اللاعب من الإنضمام إلى منتخب مصر، بعد تألقه مع بيراميدز خلال الفترة الماضية.

وتابع: قومنا بالرد على الخطاب المرسل إلينا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، وهناك علامات إستفهام بعد صدور قرار إيقاف رمضان صبحي بعد 10 أشهر كاملة.

وأضاف: أرسلنا رد رسمي خلال شهر أبريل على خطاب الوكالة المصرية، ثم تم الرد علينا بعد شهرين بصدور قرار إيقاف اللاعب، وهو ما يؤكد وجود شكوك حول صحة الإجراءات.

وزاد: رمضان صبحي كان سيتواجد ضمن قائمة منتخب مصر في شهر يونيو، ولكن قرار إيقافه منع حدوث ذلك بسبب أزمة المنشطات، وبالتالي تم إستبعاد اللاعب من قائمة المنتخب.

وأشار هاني زهران إلى أن هناك عينتين تم سحبهما من رمضان صبحي خلال 45 دقيقة فقط، وقيل لنا أن العينة الأولى كانت تالفة والعينة الثانية جاءت سلبية.

وأتم: نحن واثقون من أن رمضان صبحي سوف يتم تبرئته خلال جلسة الإستماع، وأن الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات سوف تتفهم موقف اللاعب، وأنه لم يقصد التلاعب بعينة المنشطات، ويمكن أن نلجأ إلى المحكمة الرياضة "كاس" إذا تطلب الأمر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن