شوبير يعتذر عن تصريح سابق قبل اللعب أساسيا مع الأهلي.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 28/05/2024
45
منذ 3 شهور
شوبير

تراجع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن تصريح سابق له حينما كان يتواجد على مقاعد البدلاء، في الوقت الذي كان محمد الشناوي هو الحارس الأساسي.

وأكد مصطفى شوبير خلال تصريحاته مساء أمس الإثنين عبر قناة "أون تايم سبورت"، أنه كان يفكر في مغادرة الأهلي على سبيل الإعارة في وقت سابق، بسبب شعوره بصعوبة الحصول على فرصة في هذا التوقيت.

اقرأ أيضا

الالومنيوم يحتج على تأجيل مباراة الأهلي في كأس مصر

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28-5-2024 والقنوات الناقلة

وقال شوبير إنه كان يريد إثبات قدراته بمركز حراسة المرمى، ولذلك فكر في الخروج على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات، ولكن الأهلي رفض رحيله وقرر الإستمرار.

واعتذر مصطفى شوبير عن تصريح سابق له عندما شارك في أحد المباريات بعد غياب محمد الشناوي وعلى لطفي، والذي قال خلاله: "بكرة أنا هوريكم".

وصرح حارس الأهلي الشاب أنه نادم على هذا التصريح، خاصة وأنه جاء في أحد المباريات التي ظهر خلالها بمستوى غير جيد، ولكن مع الوقت أدرك أنه كان ينبغي عدم الحديث بهذا الشكل، حيث علق على ذلك قائلاً: "مكنش ينفع أتحدى الناس".

وأتم مصطفى شوبير تصريحاته بأنه يحاول التغلب على الضغوطات التي يتعرض لها، وخاصة حينما يقوم البعض بربط تواجده في النادي الأهلي بوالده أحمد شوبير.

حمل تطبيق كورابيا الآن