الغموض يحيط بموقف محمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 27/05/2024
46
منذ شهر
محمد صلاح - ليفربول

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي ليفربول أثارت المزيد من التكهنات حول مستقبل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم وهداف الفريق.

 

اقرأ أيضا

بروكسي يعترض على تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر

بـ 10 لاعبين.. بيراميدز يفوز على الجونة بهدف في الدوري

وأكد موقع "ليفربول إيكو" أن هناك حالة من الغموض تحيط بمستقبل صلاح مع الفريق، حيث لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، على الرغم من انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي. 

 

وأشار الموقع إلى أن جماهير ليفربول قلقة بشأن هذا الأمر، خاصةً أن صلاح يعد أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق وسيكون له دور كبير في خطط المدير الفني الجديد للفريق في الفترة القادمة.

 

وتجديد عقود محمد صلاح وأندرو روبرتسون وفيرجيل فان دايك، اللذين ينتهي عقدهما في نهاية الموسم المقبل، سيؤدي إلى استقرار الفريق وراحة البال، وسيساهم أيضًا في تحقيق بداية مثالية لعهد يورغن كلوب في ملعب آنفيلد.

 

ودون حل مشكلة صلاح، ستظل هناك تكهنات بشأن رحيل اللاعب المصري عن آنفيلد، حتى لو وافق النادي على تمديد عقده حتى عام 2025، فقد يكون هناك بالفعل محادثات حول ما سيحدث عندما يغادر صلاح ميرسيسايد.

 

وأوضح موقع "ليفربول إيكو" أنه نتيجة لذلك، قد يكون من الحكمة أن يفكر ليفربول في التعاقد مع جناح أيمن جديد في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون خليفة لصلاح على المدى الطويل خلال السنوات القادمة.