تشكيل الزمالك أمام الاتحاد يشهد مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 27/05/2024
70
منذ 4 شهور
الزمالك

يسيطر الغموض حول مستقبل محمد عواد ومحمد صبحي مع الزمالك، في ظل عدم تجديد عقد الثنائي حتى الآن، والذي يمتد حتى نهاية منافسات هذا الموسم.

وتحيط الشكوك باستمرار صبحي، ومحمد عواد مع الزمالك، في ظل كثرة تصريحات اللاعبين بأن تراجع مستواهما خلال الفترة الماضية، بسبب غموض مستقبلهما مع الفريق، وعدم تجديد تعاقدهما حتى الآن.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستعين بحارس الناشئين قبل نهائي أوروبا.. قرار خطير

نجم الأهلي يعلق على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك|تصريح مثير

وأكدت مصادر إعلامية مقربة من الجهاز الفني، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قرر إجراء تغيير مفاجئ على تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي تسجمع بين الفريقين مساء اليوم الإثنين.

وسيكون الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري في هذا اللقاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد مصدر في الزمالك، أن جوزيه جوميز قرر مشاركة محمد صبحي في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بدلاً من محمد عواد الذي سيعود إلى دكة البدلاء.

وبحسب المصدر، فإن قرار جوزيه جوميز بعودة محمد صبحي إلى تشكيل الزمالك الأساسي، جاء من أجل وجود رغبة لدى المدرب البرتغالي في الوقوف على مستوى الحارسين، لحسم مصيرهم مع الفريق في الموسم المقبل.

ويدرس جوزيه جوميز عمل مبادلة في مركز حراسة المرمى خلال مباريات الزمالك المقبلة، من أجل تحديد موقف محمد صبحي ومحمد عواد من الإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن