أول تحرك من محمد عبدالمنعم للاحتراف الخارجي

تاريخ النشر: 27/11/2023
89
منذ 9 شهور
عبدالمنعم

اتخذ محمد عبدالمنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أول خطواته من أجل الاحتراف للخارج، في نهاية الموسم الحالي، بعد تلقي العديد مع العروض في الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية، تلقي محمد عبدالمنعم العديد من العروض سواء الخليجية والأوروبية للاحتراف، بعد تألقه مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، والذي لفت الأنظار إليه.

اقرأ أيضا

محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة غامضة.. «مفيش تقدير»

خاص| مفاجآت قائمة الأهلي في كأس العالم .. حيرة بسبب الثلاثي

وعلم «كورابيا»، أن محمد عبدالمنعم وقع على عقود جديدة مع أحدي شركات التسويق الإنجليزية، من أجل تسويقه في الخارج في الفترة المقبلة.

وتعد هذه الشركة أيضا المسئولة عن تسويق نجمنا المصري محمود حسن تريزيجية لاعب طرابزون التركي.

وآثار محمد عبدالمنعم ، الجدل بسبب توجيه رسالة غامضة، خلال الساعات الماضية.

وكتب عبدالمنعم عبر الاستوري الحاصة بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «حلمك امسك فيه وخليك وراء ممكن اه متكونش واخد حقك، ومفيش تقدير بس ربنا شايف انت بتشتغل أزاي وببتعب أزاي، عشان لازم تكملمفيش اختيار تاني عشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير عشانه وعلشان حلم اهلك اللي فخورين بيك وانت سبب سعادتهم لازم تكمل عشانك وعشانهم».

وتسعي إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد محمد عبدالمنعم في الفترة الحالية، لتحصينه من العروض الخارجية سواء الأوروبية أو الخليجية، بعد تألقه طوال الفترة الماضية مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان الأهلي رفض في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن