خاص| غضب بيبو يعجل بعقوبة تاو في الأهلي ..لقطة الترجي تزيد التوتر

تاريخ النشر: 27/05/2024
677
منذ 3 شهور
بيرسي تاو

فرض الأهلي عقوبة مالية على لاعبه بيرسي تاو، بعد الأزمة التي افتعلها في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حينما اعترض على تبديله رغم مستواه السيء في اللقاء.

وكشف مصدر في الأهلي أن اللاعب تعرضه لعقوبة مالية، تخصم من عقده، بناء على التقرير الذى قدمه مدير الكرة خالد بيبو لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والذي فضل الإسراع في إصدار العقوبة.

اقرأ أيضا

بيرسي تاو لجماهير الأهلي بعد الفوز بدوري الأبطال..إخترت التاريخ

قالوا عن الأهلي| تحذير من الترجي وبديل معلول ومشكلة بيرسي تاو

وكان مارسيل كولر قد قرر استبدال بيرسي تاو في الدقائق الأخيرة من مباراة العودة بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو ما أغضب اللاعب بشدة، لتظهر علامات الغضب على وجهه أثناء ذهابه إلى مقاعد البدلاء.

وحاول خالد بيبو تهدئة بيرسي تاو، ولكن اللاعب الجنوب إفريقي تحدث معه بشكل غير لائق، وهو ما أغضب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وعلم "كورابيا" أن خالد بيبو قرر توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو بشكل عاجل، بسبب سلوكه غير المنضبط، وتصرفه بشكل غير لائق مع قرار قرار استبداله في مباراة الأهلي والترجي، ومشاركة طاهر محمد طاهر بدلاً منه.

وأكد مصدر في الأهلي، بأن خالد بيبو أبلغ بيرسي تاو بأنه قد تم توقيع عقوبة مالية عليه، بسبب سلوكه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي لا يليق بلاعبي النادي الأهلي.

وقال المصدر إن خالد بيبو غاضب بشدة، وقرر تطبيق اللائحة على بيرسي تاو، بعد اعتراضه على قرار الجهاز الفني، بالإضافه إلى حديثه معه بشكل غير لائق، ليتم توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

وقام خالد بيبو بتحذير بيرسي تاو من تكرار إعتراضه على قرارات الجهاز الفني، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يعترض خلالها اللاعب على استبداله خلال المباريات، كما طلب خلد بيبو من اللاعب بضرورة إحترام قرارات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، وحذره من تكرار ذلك الأمر في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن