نجم الأهلي يعلق على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك|تصريح مثير

تاريخ النشر: 27/05/2024
81
منذ 3 شهور
الأهلي

علق أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، على الأزمة التي تصدرت عناوين الرياضة المصرية في الساعات الأخيرة، بخصوص ياسين حافظ شقيق زوجة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

وقام ياسين حافظ لاعب فريق الزمالك للشباب مواليد 2005، وشقيق زوجة اللاعب إمام عاشور، بتوجيه التهنئة إلى نجم الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مهاجم جيرونا يحرج نجوم ريال مدريد وبرشلونة.. تفوق تاريخي

تشكيل الزمالك ضد الاتحاد السكندري.. مفاجأة بالوسط وتثبيت الهجوم

ونشر ياسين حافظ عدد من الصور رفقة إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي علق على أحدها قائلاً: "أحسن لاعب في إفريقيا والله".

كما أشار البعض إلى أن ياسين حافظ كان يتواجد رفقة شقيقته في ملعب ستاد القاهرة الدولي، لمساندة إمام عاشور في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما قام لاعب الزمالك الشاب بالإحتفال مع شقيقته وزوجها بعد فوز الأهلي بلقب المسابقة الإفريقية.

وطالب عدد من جماهير نادي الزمالك بفسخ عقد ياسين حافظ لاعب فريق شباب الزمالك مواليد 2005 وتسريحه في نهاية الموسم، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها اللاعب الشاب بمثل هذه التصرفات التي تستفز الجماهير.

نجم الأهلي يعلق على مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، بأنه من الطبيعي أن يقوم ياسين حافظ لاعب شباب الزمالك بتهنئة إمام عاشور بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي.

وقال شوبير إن ياسين حافظ هو شقيق زوجة إمام عاشور، ومن الطبيعي أن يقوم بدعمه نظرًا للعلاقة القوية بينهما، خاصة وأن اللاعب الشاب عندما يلعب بقميص الزمالك يؤدي بكل قوته.

وتطرق شوبير للحديث عن حقيقة مشاهدة إمام عاشور لمباريات الزمالك، وهم ما تم تداوله بكثرة من جانب جماهير القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وصرح أحمد شوبير إنه ليس هناك أي مشكلة بالنسبة لمشاهدة إمام عاشور مباريات الزمالك، حيث علق على ذلك قائلاً: "كنت أشاهد مباريات الزمالك عندما كان يلعب في إفريقيا، أثناء فترتي تواجدى مع الأهلي.

وأشار شوبير في ختام تصريحاته، إلى أنه لا ينبغي النظر إلى إنتماء أي لاعب، طالما كان يؤدي دوره مع فريقه بمنتهى القوة والتركيز، وهذا ما يفعله إمام عاشور مع الأهلي، حتى لو صحة آنباء قيام اللاعب بمشاهدة مباريات الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن