أسباب تجاهل المغرب تهنئة رضا سليم بدوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة

تاريخ النشر: 27/05/2024
137
منذ 3 شهور
رضا سليم

تجاهل الاتحاد المغربي لكرة القدم، تهنئة رضا سليم بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، بعكس ما حدث مع اللاعبين المغاربة الأخرينـ الذين حققوا بطولات مع أنديتهم مساء يوم السبت الماضي.

وتوج رضا سليم مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، في نفس اليوم الذي توج خلالها سفيان أمرابط بكاس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، وكذلك فوز سفيان رحيمي بلقب دوري أبطال آسيا مع العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

رسميًا.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 بكأس مصر

تطورات صفقة كيميتش مع برشلونة.. تعطل المفاوضات بسبب مطالب اللاعب

كما توج أشرف حكيمي بلقب كأس فرنسا مع باريس سان جيرمان، وفاز أيضًا أمين عدلي بلقب كأس ألمانيا مع باير ليفركوزن.

وقامت الجامعة الملكية المغربية بتوجيه التهنئة إلى اللاعبين المغاربة، وفي مقدمتهم سفيان أمرابط وسفيان وأشرف حكيمي وأمين عدلي وسفيان رحيمي، بمناسبة التتويج بالبطولات التي توج بها اللاعبين المغاربة مع أنديتهم، لكنها تجاهلت تقديم التهنئة إلى رضا سليم عقب فوز اللاعب بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي.

وكشفت تقارير مغربية صباح اليوم الإثنين، عن أسباب تجاهل تهنئة رضا سليم من جانب الجامعة الملكية المغربية.

وبحسب موقع "sport.le360" المغربي، فإن الجامعة الملكية المغربية قامت بتوجيه التهنئة إلى اللاعبين الذبن يحملون الصفة الدولية فقط، وهم ما سبق لهم تمثيل منتخب المغرب في السنوات الماضية.

وأكد الموقع السابق ذكره، بأن الجامعة الملكية المغربية لم تقوم بتهنئة رضا سليم بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، لأنه لم يسبق له الإنضمام إلى منتخب المغرب.

حمل تطبيق كورابيا الآن