مطالب بعدم تجديد عقد علي معلول بعد إصابته.. نجم الأهلي يثير الجدل

تاريخ النشر: 27/05/2024
42
منذ 3 شهور
معلول

خرج مجدي عبدالغني نجم الأهلي السابق، بتصريحات قوية حول مستقبل علي معلول داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب مجدي عبدالغني من مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم تجديد عقد علي معلول، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامج "يا مساء الأنور" مع الإعلامي مدحت شلبي.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27-5-2024 والقنوات الناقلة

دهشة في الأهلي وعلامات إستفهام.. بيبو يفتح النار على المترصدين

وقام مجدي عبدالغني بتوجيه نصيحه إلى إدارة الأهلي، بعدم تجديد عقد على معلول بعد إصابته القوية في وتر أكيلس، وتأكد غيابه عن الفريق لمدة طويلة.

وصرح مجدي عبدالغني بأنه من الأفضل عدم تجديد عقد علي معلول، لأنه سيغيب عن المباريات لفترة طويلة كما أن عقده الحالي ينتهي هذا الموسم، ولذلك فإن تجديد عقد اللاعب لن يكون مفيدًا بالنسبة للأهلي.

وتابع: يجب أن تتعامل إدارة الأهلي باحترافية مع علي معلول، والتي تفرض على إدارة النادي رحيل اللاعب عقب نهاية عقده في نهاية هذا الموسم.

وأتم: أحمد حجازي تعرض لإصابة قوية، وإدارة الاتحاد السعودي تعاملت مع اللاعب بإحترافية، وقررت رحيل اللاعب في نهاية الموسم، بسبب عدم قدرته على استعادة مستواه بعد عودته من الإصابة، وهو ما يجب أن يفعله الأهلي مع علي معلول.

الجدير بالذكر أن علي معلول قد خضع لجراحة ناجحة في وتر أكيلس، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر من أجل التعافي من الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن