خاص| اتحاد الكرة يفاجئ الأهلي والزمالك.. حسم مصير مباريات كأس مصر

تاريخ النشر: 27/05/2024
514
منذ 3 شهور
الأهلي والزمالك

إستقر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على موقفه النهائي من تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2024/2023.

وطلب الأهلي والزمالك في وقت سابق، تأجيل مباراتي الفريق في دور الـ32 من بطولة كأس مصر أمام الألومنيوم وبروكسي، بسبب إنضمام عدد كبير من لاعبين الفريقين الدوليين إلى منتخبات بلادهم، وخاصة لاعبي منتخب مصر.

اقرأ أيضا

برشلونة يفوز على إشبيلية فى الدوي الإسباني.. وتشافي يودع الجماهير

تعليق مثير من كولر حول مستقبل معلول مع الأهلي.. وجلسة مع الخطيب

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الألومنيوم  مساء يوم الأربعاء المقبل في الدور التمهيدي من بطولة كأس مصر، بينما كان الزمالك سوف يلتقي أمام بروكسي مساء يوم الخميس.

وعلم "كورابيا" أن اتحاد الكرة المصري قرر تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بسبب بداية معسكر منتخب مصر غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاء ذلك القرار بسبب استدعاء أكثر من لاعب من الأهلي والزمالك للإنضمام إلى معسكر منتخب مصر، والذي سينطلق قبل موعد فترة الأجندة الدولية بإسبوع.

وبحسب المصدر، فإن هناك إتجاه أيضًا لتأجيل مباراة بيراميدز أمام النصر، والتي كان من المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلك بسبب انضمام أكثر من لاعب بالفريق إلى معسكر المنتخب الوطني.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يواجه بوركينا فاسو مساء يوم الخميس، الموافق 6 من شهر يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ثم سيواجه غينيا بيساو خارج ميدانه مساء يوم الإثنين، الموافق يوم 10 من نفس الشهر، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن