إمام عاشور والأهلي وصورة.. 3 أسباب تدفع الزمالك لفسخ عقد لاعبه

تاريخ النشر: 27/05/2024
914
منذ 3 شهور
إمام عاشور - الأهلي

يتجه مجلس إدارة نادي الزمالك لفسخ تعاقده مع لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب إمام عاشور وتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

وتوج إمام عاشور بأول ألقابه الإفريقية، بعدما حقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، الذي حقق اللقب للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، وذلك بعد الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

دهشة في الأهلي وعلامات إستفهام.. بيبو يفتح النار على المترصدين

أول تعليق من إمام عاشور بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

وقام ياسين حافظ لاعب فريق الزمالك للشباب مواليد 2005، وشقيق زوجة اللاعب إمام عاشور، بتوجيه التهنئة إلى نجم الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ونشر ياسين حافظ عدد من الصور رفقة إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي علق على أحدها قائلاً: "أحسن لاعب في إفريقيا والله".

كما أشار البعض إلى أن ياسين حافظ كان يتواجد رفقة شقيقته في ملعب ستاد القاهرة الدولي، لمساندة إمام عاشور في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما قام لاعب الزمالك الشاب بالإحتفال مع شقيقته وزوجها بعد فوز الأهلي بلقب المسابقة الإفريقية.

وطالب عدد من جماهير نادي الزمالك بفسخ عقد ياسين حافظ وتسريحه في نهاية الموسم، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم خلالها اللاعب الشاب بمثل هذه التصرفات التي تستفز الجماهير.

وتواصل "كورابيا" مع أحد مسئولي الزمالك، لمعرفة موقف النادي من فسخ عقد ياسين حافظ بسبب الhحتفال بفوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، وحديثه المستمر عن إمام عاشور.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك يدرس الواقعة، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي في هذا الأمر، حيث سيتم فتح تحقيق مع اللاعب خلال الساعات القادمة، وبعدها سوف يتم حسم موقفه مع النادي بشكل نهائي.

عاشور

عشور

 

حمل تطبيق كورابيا الآن