دهشة في الأهلي وعلامات إستفهام.. بيبو يفتح النار على المترصدين

تاريخ النشر: 27/05/2024
34
منذ 3 شهور
كولر - بيبو - الأهلي

أعرب خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن إستيائه الكبير من الأخبار التي يتم تداولها عن الفريق عبر وسائل الإعلام، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الأحد عبر قناة أون تايم سبورت.

وأكد خالد بيبو أنه يشاهد العديد من الأخبار عن النادي الأهلي كل يوم، والتي تجعله يشعر أنه يعمل في نادي أخر، لأن أغلب هذه الآنباء غير دقيقة ويوجد عليها علامات إستفهام كثيرة.

اقرأ أيضا

أول تعليق من إمام عاشور بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

تعليق مثير من كولر حول مستقبل معلول مع الأهلي.. وجلسة مع الخطيب

وأعرب خالد بيبو عن إندهاشه من بعض الأمور التي تخص النادي الأهلي، والتي تم إنتشارها خلال الفترة الماضية، خاصة قبل مواجهات الفريق الهامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بيبو إنه تعرض أيضًا لهجوم كبير منذ توليه منصب مدير الكرة في الأهلي، مشيرًا إلى أنه أكثر من يتم مهاجمته ويتعجب من ذلك الأمر، لكنه لا يقوم بالرد على أحد.

وتابع: أتعرض لانتقادات كثيرة مع أول خسارة يتعرض لها الفريق، ولا أعلم من وراء ذلك الأمر، وليس هناك هدف واضح لهذه الأشياء الغير مفهومة، وأتسائل عن أسباب هذه العداوة، ولكن ليس لدي أي تفسير لما يحدث.

وأضاف: الأهلي دائمًا يركز على جميع البطولات التي يشارك بها، ويهمنا التتويج بجميع الألقاب، الدوري المصري وكأس مصر، وكذلك دوري أبطال إفريقيا، لأن جميع البطولات مهمة بالنسبة لنا.

وزاد: الفريق يعاني من عدد كبير من الإصابات، وواجه العديد من الصعوبات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ورغم ذلك نجحنا في التتويج باللقب.

وأتم: جميع اللاعبين في الأهلي على قدر المسئولية، وأطالب الجميع بتحرى الدقة بخصوص مع يتم نشره عن الفريق والنادي، وأشكر الجماهير على الدعم والمساندة الكبيرة خلال الفترة الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن