تعليق مثير من كولر حول مستقبل معلول مع الأهلي.. وجلسة مع الخطيب

تاريخ النشر: 27/05/2024
42
منذ 3 شهور
الاهلي

علق المدرب السويسري مارسيل كولر على مستقبل على معلول مع النادي الأهلي، بعد إقتراب نهاية عقد اللاعب عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وتعرض علي معلول لإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس خلال مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ليغيب اللاعب عن مباراة العودة في القاهرة، والتي توج بها الأهلي بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

المصري يصدر بيان ناري ضد التحكيم.. الفاظ قاسية وأوصاف مؤلمة

خاص كورابيا.. جوميز يستقر على استعادة قناص الزمالك بميركاتو الصيف

وأجرى معلول جراحة ناجحة في وتر أكيلس تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين، حيث سيغيب اللاعب التونسي عن الملاعب لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أشهر، لينتهي موسمه مع الأهلي رسميًا.

وأعرب مارسيل كولر خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، عن حزنه الشديد بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول، خاصة وأنها جاءت قبل مباراة مهمة وفي مباراة نهائية.

وأكد كولر أن علي معلول من أفضل اللاعبين المتواجدين في الأهلي، خاصة وأن اللاعب لعب دور مؤثر مع الفريق خلال السنوات الماضية، كما له دور كبير داخل غرفة ملابس الفريق.

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن موقفه من تجديد عقد على معلول مع النادي الأهلي، حيث أكد أنه يعلم أن عقد اللاعب التونسي ينتهي هذا الموسم.

وقال مدرب الأهلي إن وظيفته ليست تجديد العقود، لأن هناك أشخاص أخرين يتولون هذه المسئولية، وفي مقدمتهم محمود الخطيب رئيس النادي.

وتابع: الجميع يعلم أنه من الصعب التعاقد مع لاعب بنفس مواصفات وإمكانيات علي معلول، ولكن يجب النظر أيضًا إلى أن اللاعب تعرض لإصابة قوية، وسيغيب عن الملاعب فترة طويلة.

وأضاف: يجب العلم أيضًا أن علي معلول وصل إلى سن كبير، وكل هذه الأمور يجب أن تكون في حساباتنا خلال الفترة المقبلة.

وأختتم مارسيل كولر تصريحاته بأنه سيجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، وسيتم مناقشة مستقبل على معلول مع الفريق خلال مناقشات هذه الجلسة.

حمل تطبيق كورابيا الآن