أول تعليق من إمام عاشور بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 26/05/2024
64
منذ 3 شهور
إمام عاشور - الأهلي

أعرب إمام عاشور عن سعادته الكبيرة بالتتويج مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، والذي حققه الفريق بعد الفوز على الترجي التونسي في بهدف نظيف.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

عاجل ورسميا.. ايقاف رمضان صبحي بسبب تعاطي المنشطات

بسبب صورة.. ايقاف وغرامة ربع مليون جنيه على نجم الإسماعيلي

وتمكن الأهلي من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، ويواصل الفريق في التربع على عرش القارة السمراء بعد حصد اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

ويُعد لقب دوري أبطال إفريقيا، هو البطولة الإفريقية الأولى التي يحققها إمام عاشور في مسيرته، والتي توج بها اللاعب خلال موسمه الأول مع النادي الأهلي.

ونشر إمام عاشور رسالة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، والتي أعرب خلالها عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الشخصي قائلاً: "الحمد لله وألف مبروك لجمهور النادي الأهلي العظيم، أول بطولة إفريقية مع الأهلي وعقبال كل سنة".

وأتم إمام عاشور رسالته قائلاً: ""شكرًا لكل اللاعبين الرجال والجهاز الفني وللجمهور العظيم الذي دائمًا ما يقف معنا وداعم لنا".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن