الفوز بكأس الاتحاد ليس كافيا.. يونايتد يستقر على بديل تين هاج

تاريخ النشر: 26/05/2024
22
منذ 3 شهور
مانشستر يونايتد - تين هاج

فتحت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اتصالات مكثفة خلال الساعات الماضية، مع المدرب الأرجنتني ماوريسيو بوكيتينو، من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد في حال رحيل الهولندي إيريك تين هاج.

وبحسب صحيفة "تيلجراف" البريطانية، فإن إيريك تين هاج قد يفقد منصبه في مانشستر يونايتد، رغم نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب كاس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

المصري يصدر بيان ناري ضد التحكيم.. الفاظ قاسية وأوصاف مؤلمة

طلائع الجيش يعقد مهمة بلدية المحلة بانتصار قاتل في الدوري

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز على مانشستر سيتي مساء أمس السبت بهدفين مقابل هدف، في نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي، ليتوج باللقب ويضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة أن ماوريسيو بوكيتينو دخل ضمن قائمة المدربين المرشحين بقوة لتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، في ظل تفكير إدارة النادي الإنجليزي في بإقالة تين هاج.

ويجري مانشستر يونايتد مفاوضات مع بوكيتينو لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد أيام قليلة من إقالة المدرب الأرجنتيني من تدريب تشيلسي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن ماوريسيو بوكيتينو ليس المدرب الوحيد المرشح لتدريب مانشستر يونايتد، بعدما أكدت أن النادي دخل في مفاوضات أيضًا مع  توماس فرانك مدرب برينتفورد، لمعرفة موقفه من تدريب الفريق بداية من الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن