بسبب "صورة".. ايقاف وغرامة ربع مليون جنيه على نجم الإسماعيلي

تاريخ النشر: 26/05/2024
69
منذ 3 شهور
الإسماعيلي

قرر عماد سليمان المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي، ايقاف وتوقيع غرامة مالية كبيرة على محمد حسن لاعب الفريق، بسب ما حدث منه خلال مواجهة الدراويش اليوم أمام البنك الأهلي.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الإسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

اقرأ أيضا

محمد هاني يغازل إمام عاشور..قولتلك أدخل نام هتصحى معاك إفريقيا

دوري نايل.. التعادل يحسم نتيجة مباراة فيوتشر والمصري

وانتهت مباراة الإسماعيلي ضد البنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث تمكن الدراويش من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل من عمر المباراة.

ونشر نادي الإسماعيلي بيان رسمي، والذي أعلن من خلاله إيقاف محمد حسن لأجل غير مسمى، وتغريم اللاعب ربع مليون جنيه، بسبب ما حدث من اللاعب خلال مواجهة الدراويش أمام البنك الأهلي.

وكان الإسماعيلي متأخرًا في النتيجة أمام البنك الأهلي بفارق هدف، في الشوط الأول، ليذهب اللاعبين إلى غرفة ملابس الفريق، بينما وقف محمد حسن الذي كان يتواجد على مقاعد البدلاء في أرض الملعب، وقام باستعمال كاميرا أحد المصورين المتواجدين في ملعب اللقاء، من أجل إلتقاط بعض الصور، رغم علامات الحزن التي كانت تظهر على لاعبي الدراويش بسبب التأخر في النتيجة وموقف الفريق الصعب في الدوري المصري.

حسن

الجدير بالذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، بينما يأتي البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن