انتهت رسميا.. الكشف عن تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة

تاريخ النشر: 26/05/2024
429
منذ 3 شهور
فليك

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن تفاصيل العقد الذي وقعه المدرب الألماني هانز فليك مع نادي برشلونة، من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وتؤكد العديد من التقارير أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع هانز فليك، من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد، بعد رحيل تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الاتحاد السكندري يفاجئ جماهيره قبل مباراة الزمالك بقرار مثير

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري.. 12 لاعبا خارج القائمة

وسيقود تشافي فريق برشلونة خلال مواجهة إشبيلية اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، ليغادر بعدها النادي الكتلوني بشكل رسمي.

تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة سوف يعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع هانز فليك خلال الساعات القادمة، حيث سيقوم النادي بتقديم المدرب الألماني لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، وذلك عقب رحيل تشافي بعد نهاية مباراة إشبيلية.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة، والتي تضمن عدد من البنود التي اتفق عليها الطرفين خلال المفاوضات، والتي جاءت كالتالي:

- وقع هانز فليك على عقد مع برشلونة لمدة موسمين، ولكن بواقع موسم واحد قابل للتجديد لمدة موسم إضافي في حال موافقة الطرفين.

- يحصل هانز فليك على راتب سنوي أقل من راتب تشافي الذي كان سيتقاضاه الموسم المقبل، في حال إستمراره  مع برشلونة.

- يحصل هانز فليك على مكافأت مالية كبرى تتعلق بالفوز بالبطولات مع برشلونة، خاصة في حال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

حمل تطبيق كورابيا الآن