خاص.. كورابيا يحصل على أسماء لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب المقبل

تاريخ النشر: 26/05/2024
154
منذ 3 شهور
منتخب مصر

حصل كورابيا على اسماء لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب الوطني، المقرر انطلاقه بعد أيام قليلة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال.

وحسب مصدر في الجهاز الفني للمنتخب فإن حسام حسن استقر على ضم 9 لاعبين أهلاوية وهم محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومحمد هانى وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور.

اقرأ أيضا

اليوم| حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو

حسام حسن: الكرة تطورت في أفريقيا ومنتخب مصر يعاني من 2010

وتسيطر حالة من التفاؤل الممزوجة بالأمل على الجماهير المصرية، التي تحلم بالعودة من جديد للظهور في كأس العالم المقبل، خاصًة بعد صدارة المنتخب لمجموعته حتى الآن، ويخوض "العميد" حسام حسن اختبارًا حقيقيًا في التصفيات عند مواجهة بوركينا فاسو، وغينيا بيساو خلال يومي 6 و10 يونيو المقبل.

ويرى حسام حسن أن منتخب مصر من المنتخبات الكبيرة في القارة الأفريقية، والفريق صاحب الألقاب السبعة لبطولة كأس أمم أفريقيا، ويضم لاعبين كبار، وبالتعاون كجهاز فني ولاعبين نستطيع تحقيق طموحات الجماهير المصرية العاشقة للكرة، بالتأهل لكأس العالم والعودة للتتويج ببطولة أمم أفريقيا. وخططي مع المنتخب هي بناء فريق قوي، يضم أكثر من لاعب مميز من مختلف الأعمار، وإعادة الروح والحماس للفريق وتحقيق الألقاب، وإسعاد الشعب المصري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن