خاص| كاف يكشف لكورابيا موعد ومكان السوبر الإفريقي للأهلي والزمالك

تاريخ النشر: 26/05/2024
3376
منذ 3 شهور
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر اقامتها بين قطبي الكرة المصرية صاحبا التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأكد مصدر في لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لكورابيا أنه تم تحديد الفترة من 25 إلى 30 يونيو موعدًا مبدئيًا لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضا

ارتباك في الأهلي بسبب احتفالية لقب إفريقيا.. كولر يعقد الأمور

كولر: جمهور الأهلي يطالبني بالتتويج ببطولة إفريقيا رقم 13 من الآن

وشدد المصدر على أن موعد المباراة قد يتم تغييره، وفقًا لمواعيد بطولة إنتركونتيننتال الجديدة، التي ستقام سنويًا بديلًا لكأس العالم للأندية.

وكشف المصدر لكورابيا أن الاتحاد الأفريقي بدأ التنسيق مع نظيره السعودي، لاستضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، لما للفريقين من جماهيرية وشعبية طاغية في السعودية.

وعندما يلتقي الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، سنكون على موعد مع مباراة ثأرية للطرفين، فالأهلي يريد أن يثأر للهزيمة التاريخية الإفريقية الأولى أمام الزمالك، عام 1994، عندما توج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي بهدف أيمن منصور القاتل في الدقيقة 86، بتسديدة صاروخية من أمام منطقة الجزاء، سكنت شباك أحمد شوبير حارس الأهلي في ذلك الوقت، ليكتسب السوبر أيمن منصور مكانة خاصة لدي جماهير الزمالك ما زالت حاضرة حتى يومنا هذا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن