ارتباك في الأهلي بسبب احتفالية لقب إفريقيا.. كولر يعقد الأمور

تاريخ النشر: 26/05/2024
61
منذ 3 شهور
الأهلي

استقرت إدارة النادي الأهلي على إقامة احتفالية كبري للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بملعب التتش، بعد الفوز ببطولة إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي بشكل يليق مع هذا الحدث الكبير.

وكان مقررًا إقامة احتفالية مصغرة للاعبي الفريق اليوم الأحد، ولكن سفر الجهاز الفني وعدد من لاعبي الفريق حال دون إقامتها وتم تأجيل الأمر لوقت آخر.

اقرأ أيضا

رامي ربيعة: حققت 6 بطولات دوري أبطال مع الأهلي وأريد اللقب السابع

رضا سليم: الأهلي قلعة البطولات وهذا موقفي من مواجهة الزمالك

كما قرر الجهاز الفني منح الاعبين راحة لنهاية الأسبوع الجاري نظرا لعدم وجود أي ارتباطات محلية للفريق في الوقت الحالي بعد تأجيل مباراة الألومنيوم في كأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، ويواصل الفريق في التربع على عرش القارة السمراء بعد حصد اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن