أفشة يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد الفوز بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 26/05/2024
18
منذ 3 شهور
محمد افشة

حرص محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة لجماهير النادي، بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام":" مفيش كلام أقوله أكثر من الحمدالله، كرم ربنا ملوش حد 4 مفيش كلام أقوله أكثر من الحمدلله، كرم ربنا ملوش حد. 4 بطولات أفريقيا مع الأهلي، كنت فرحان بأول بطولة وبعد الرابعة لسا بقول فيه تاني".

اقرأ أيضا

عدلي القيعي يعلق على إمكانية تعاقد الأهلي مع كريستيانو رونالدو

شوبير: لا يوجد خلاف مع الشناوي.. وكولر حذر من تكرار مباراة الوداد

وأضاف: "إيه النادي الغريب ده!، إيه الجمهور الغريب ده،كل اللي كان في بالي إن يارب الناس دي تروح مبسوطة، جايه الصبح في الحر والشمس، من مطروح وإسكندرية وأسوان".

وتابع: "جمهور الأهلي بيدي طاقة ما تتوصفش، شعورك وأنت في ملعب مقفول كأنك طاير في السما، الأهلي نعمة كبيرة جدًا. هو التاريخ والمستقبل. شكرًا يا أهلي على السعادة والفرحة. مبروك يا رجالة".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع المباراتين.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، ويواصل الفريق في التربع على عرش القارة السمراء بعد حصد اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن