شوبير: لا يوجد خلاف مع الشناوي.. وكولر حذر من تكرار مباراة الوداد

تاريخ النشر: 26/05/2024
14
منذ 3 شهور
شوبير

كشف مصطفى شوبير حارس مرمي النادي الأهلي، عن حقيقة وجود خلاف مع محمد الشناوي في الفترة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية، نه لا يوجد مشاكل في صفوف الأهلي، ولا أعلم لماذا الجميع يصر على خلق المشاكل وهدم احترام؟، مؤكدًا أنه لن يقدر الحديث عن محمد الشناوي حارس مصر الأول.

اقرأ أيضا

سراج الدين: علاقتنا جيدة بالزمالك..وهدفنا الأول الحفاظ على اللقب

أشرف صبحي يكشف المسئول عن سوء تنظيم الكونفدرالية

وأضاف حارس الأهلي، أن كل الحراس في الفريق يكملون بعضهم البعض ولولا الجدية في التدريبات لما ظهر أي منا بشكل جيد

وعن المباراة، قال شوبير: "الشوط الثاني تعرضنا لبعض الضغط ولكن انتصرنا".

وعما قاله مدربه مارسيل كولر بين شوطي المباراة قال: "بين شوطي المباراة كولر قال لنا المباراة لم تنته بعد وإن الأمر ذاته فعلناه مع الوداد الموسم الماضي ولا نريد التعرض لنفس السيناريو".

وكان الأهلي تعادل مع الوداد بهدف لمثله الموسم الماضي في إياب النهائي في المغرب ليظفر باللقب للمرة 11 في تاريخه آنذاك.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع المباراتين.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وتمكن الأهلي من الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، ليتوج الفريق بلقب المسابقة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، ويواصل الفريق في التربع على عرش القارة السمراء بعد حصد اللقب للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن