سراج الدين: علاقتنا جيدة بالزمالك..وهدفنا الأول الحفاظ على اللقب

تاريخ النشر: 26/05/2024
11
منذ 3 شهور
محمد سراج الدين

علق محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة الزمالك لإدارة النادي الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف بمجموع المباراتين.

اقرأ أيضا

فيديو| مصطفى شوبير يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا برقصة مع عم حارث

مروان عطية: الأهلى فريق بطل ولقب دوري الأبطال هديتنا إلى معلول

وقال سراج الدين في تصريحات تلفزيونية، إن علاقة إدارة الأهلي والزمالك تسودها كل الاحترام على كل المستويات، مؤكدًا أن هكذا تكون علاقتنا مع الزمالك.

وأضاف عضو الأهلي، إن العلاقة على المستوي الشخصي مع الأصدقاء في الزمالك جيدة للغاية، والامور مميزة.

وعن التتويج باللقب، أوضح سراج الدين، أن الفريق كان بيعيش أوقات صعبة منذ بداية البطولة منذ اليوم الأول، موضحًا أن الهدف الأول الحفاظ على اللقب.

وأضاف:" لم يحدث أن يتدخل أي فرد في منظومة الجهاز الفني، والجميع داخل النادي يسير وفق منظومة محددة وكل فرد يعرف دوره، بما فيهم محمود الخطيب رئيس النادي

وأشار إلي:" إن كرة أفشة في العارضة وقعت قلوبنا ووترتنا، ورغم أننا فريق كبير وقوي ولكن في مثل هذه البطولات والنهائيات لا تأمن لأي كرة مرتدة عليك، ولكن كان لدينا ثقة في كل اللاعبين". واختتم: "هناك أخبار سعيدة للجماهير بالفترة المقبلة على مستوى الإنشاءات والجانب الرياضي، وهدفنا العمل دائمًا إسعاد الجماهير".

حمل تطبيق كورابيا الآن