مروان عطية: الأهلى فريق بطل ولقب دوري الأبطال هديتنا إلى معلول

تاريخ النشر: 26/05/2024
16
منذ 3 شهور
مروان عطية

حرص مروان عطية لاعب وسط الناد الأهلي، على تهنئة جماهير القلعة الحمراء بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

كولر: جمهور الأهلي يطالبني بالتتويج ببطولة إفريقيا رقم 13 من الآن

محمد عبدالمنعم: تعاهدنا على إسعاد الجماهير ونستحق اللقب

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأكد مروان عطية خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، بأنه يشكر جماهير الأهلي التي ساندت الفري في المدرجات، مشيرًا إلى أنهم يستحقون التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال مروان عطية إن جماهير الأهلي واللاعبين ومجلس الإدارة هما شريك أساسي في هذا النجاح، والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا جاء بعد مجهود كبير طوال مشوار البطولة.

وتابع: كان هناك حالة من القلق تسيطر على البعض قبل مواجهة الترجي، خوفًا من عدم قدرتنا على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ولكننا قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا حصد لقب البطولة الإفريقية.

وأضاف: هدفنا كان تسجيل هدف خلال أول 15 دقيقة، ونجحنا في تحقيق ذلك، ونجحنا أيضًا في الحفاظ على شباكنا، والأهلي فريق بطل ويستحق الفوز باللقب.

وأتم مروان عطية تصريحاته بأن لاعبي الأهلي تعاهدوا على إهداء لقب دوري أبطال إفريقيا إلى علي معلول، وننتظر عودته إلي الفريق بعد التعافى من الإصابة، خاصة وانه أحد أفضل لاعبي الأهلي في السنوات الماضية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن