رامي ربيعة: حققت 6 بطولات دوري أبطال مع الأهلي وأريد اللقب السابع

تاريخ النشر: 26/05/2024
44
منذ 3 شهور
ربيعة

أعرب رامي ربيعة عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي للمرة السادسة في تاريخه، ليصبح أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولة الإفريقية في تاريخ القلعة الحمراء.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

خزينة الأهلي تنتعش بـ 4 ملايين دولار بعد التتويج بلقب إفريقيا

تشكيل ريال مدريد ضد بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله رامي ربيعة.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأكد رامي ربيعة خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي، بأن الفريق قدم كل ما لديه في مباراة اليوم أمام الترجي التونسي، واستحق التتويج بلقب دروي أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة إن اللاعب الذي يتواجد مع النادي الأهلي، لابد وأن يتوج بالعديد من البطولات، ونجحت في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة في مسيرتي، وأسعى لتحقيق اللقب اسلابع في الموسم المقبل.

وصرح رامي ربيعة في ختا متصريحاته بأن سامي قمصان أبلغني قبل المباراة بأنني سوف أتمكن من التسجيل في شباك الترجي التونسي، وطالبني بضرورة إختيار التمركز الصحيح في المباراة حتى أتمكن من تحقيق ذلك، وهو ما حدث.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن