وزير الرياضة يكشف موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر

تاريخ النشر: 26/05/2024
247
منذ 3 شهور
صلاح

كشف أشرف صبحي وزير الرياضة عن موعد وصول محمد صلاح إلى القاهرة، من أجل الإنضمام إلى معسكر منتخب مصر، وذلك خلال تصريحاته عقب مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

كولر: جمهور الأهلي يطالبني بالتتويج ببطولة إفريقيا رقم 13 من الآن

وسام ابو علي: دوري أبطال إفريقيا الأغلى بحياتي وأشكر جمهور الأهلي

وأعرب أشرف صبحي عن سعادته بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن هذه البطولة تُعد إنجاز جديد للكرة المصرية، خاصة بعد تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

وتطرق وزير الرياضة للحديث عن موعد إنضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر، حيث أكد أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم السبت المقبل، وسوف ينتظم بعدها في معسكر المنتخب تحت قيادة حسام حسن.

وصرح أشرف صبحي بأن محمد صلاح لاعب كبير وإضافة كبيرة لمنتخب مصر، ودائمًا ما يتواجد عندما يحتاجه المنتخب الوطني في أي وقت.

وحرص وزير الرياضة على طمأنة الجماهير المصرية بخصوص موقف محمد صلاح من معسكر منتخب مصر، حيث أكد أنه اللاعب سيتواجد في مباراتي بوركنيا فاسو وغينيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، مشيرًا إلى أن الجماهير من حقها القلق بخصوص موقف صلاح من معسكر المنتخب، لأنه نجم كبير وجميعنا نعلق عليه آمالاً كبيرة لقيادة المنتخب الوطني للمونديال.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن