كولر: جمهور الأهلي يطالبني بالتتويج ببطولة إفريقيا رقم 13 من الآن

تاريخ النشر: 26/05/2024
28
منذ 3 شهور
الاهلي

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، بعد تحقيق الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

عمر كمال: حققت بطولتين مع الأهلي في مدة قصيرة وأتطلع للمزيد

أول تعليق من كاف بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، بأنه لا يعرف كيفية التعبير عن سعادته بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق حقق البطولة بعد مواجهة صعبة أمام فريق كبير مثل الترجي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن الأهلي خلق فرص عديدة خلال مواجهة الترجي، ولكن المشكلة كانت في قلة التركيز خلال إنهاء الهجمات، ولكن في النهاية حققنا هدفنا وهو التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وصرح مارسيل كولر بأنه سوف يعود إلى فندق الإقامة، وهو يعلم أن جماهير الأهلي سوف تطالبه بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة عشر من الآن.

وتابع: جماهير الأهلي دائمًا ما تطالبني بتحقيق البطولات، وفي حال توج الفريق بأي بطولة، تطالبني الجماهير بتحقيق بطولة أخرى في اليوم التالي، وهذا أمر جيد لكن يجب عليهم السعادة بالبطولات والنجاحات التي يحققها الفريق.

وأضاف: كان أمامنا فرصة كبيرة لتسجيل المزيد من الأهداف، ولكن كان هناك سوء تصرف من جانب اللاعبين في إنهاء الهجمات، وفي النهاية نحن نستحق التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأتم كولر تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، بأن هذا ليس التوقيت المناسب للحديث عن بطولة كأس العالم للأندية، لأن الأهم الآن وهو الإحتفال بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن أي شي أخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن