محمد عبدالمنعم: تعاهدنا على إسعاد الجماهير ونستحق اللقب

تاريخ النشر: 25/05/2024
9
منذ 3 شهور
عبدالمنعم

قال محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يستحق الفوز على الترجي والتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ١٢ في تاريخه، والثانية على التوالي.

وأوضح أن الفريق بذل مجهودًا كبيرًا على مدار الموسم، ونجح في حصد ثلاث بطولات، ويسعى بشكل دائم لاقتناص الألقاب، والتواجد على منصات التتويج.

اقرأ أيضا

رضا سليم: الأهلي قلعة البطولات وهذا موقفي من مواجهة الزمالك

وسام ابو علي: دوري أبطال إفريقيا الأغلى بحياتي وأشكر جمهور الأهلي

وأضاف منعم أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، مشددًا على أن الفريق كان لا يمكن أن يقبل بخسارة اللقب على ملعبه ووسط جماهيره التي زحفت خلف الفريق وتواجدت بالآلاف؛ لهذا تعاهدنا على إسعاد هذه الجماهير وإهدائهم اللقب الغالي.

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن