عمر كمال: حققت بطولتين مع الأهلي في مدة قصيرة وأتطلع للمزيد

تاريخ النشر: 25/05/2024
21
منذ 3 شهور
الأهلي

تحدث عمر كمال عبدالواحد عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بالبطولة الثانية له مع النادي الأهلي منذ انتقاله إلى الفريق، وذلك عقب تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

محمد الشناوي: لم أقصد الإساءة للإعلام

فيديو| مراسم تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا واحتفال الشناوي

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وأكد عمر كمال خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، بأنه حقق البطولة الثانية مع الأهلي، وذلك قبل أن يكمل عامه الأول منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وقال عمر كمال إنه لم يكمل سنة مع النادي الأهلي، ولكنه توج مع الفريق بلقب بطولة كأس مصر ولقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: الحمدالله على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وربنا يكرمنا إن شاء الله ونحقق كل البطولات، من أجل إسعاد الجماهير.

وأتم: أشكر جماهير الأهلي على دعمهم المستمر، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، وسعيد بهذه البطولة وأسعى لتحقيق المزيد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن