محمد الشناوي: لم أقصد الإساءة للإعلام

تاريخ النشر: 25/05/2024
33
منذ 3 شهور
محمد الشناوي

كشف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، عن أسباب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية، إنه لم يقصد الإساءة لأحد نهائيًا وكان في حالة ضغط كبيرة.

اقرأ أيضا

فيديو| احتفال مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

فيديو| مراسم تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا واحتفال الشناوي

وأضاف حارس الأهلي، أنه يحترم كل الناس في الإعلام، وبحترم الصحافة، عمري ما اتكلمت نهائي ولكن أنا كنت بشيل الضغط عن اللاعبين وبسبب كدة اتكلمت لا أكثر.

وعن تتويج الأهلي باللقب الـ12، قال:" قدمنا بطولة كبيرة وجميع اللاعبين بذلوا مجهود كبير، بقول للاعبين ألف مبروك اللي جاي أفضل واللي جاي لينا توجنا أمام فريق كبير واللي بيجي ستاد القاهرة عارف كويس هو إيه أمام الجماهير الكبيرة دي، بهنئ الجمهور بهذه البطولة ومبروك للشعب المصري على البطولة".

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على حساب الترجي التونسي.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حمل تطبيق كورابيا الآن