وسام ابو علي: دوري أبطال إفريقيا الأغلى بحياتي وأشكر جمهور الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2024
13
منذ 3 شهور
وسام

أعرب المهاجم الفسلطيني وسام ابو على، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي، وذلك خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرةة الثانية على التوالي، والثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، بعدما حقق الفوز على حساب الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

الزمالك يهنئ الأهلي بمناسبة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

أكرم توفيق يحصد رجل مباراة الأهلي والترجي

واستضاف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وحقق الأهلي الفوز على الترجي بهدف نظيف، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليحقق الفوز في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1/0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة عن طريق رامي ربيعة، بضربة رأسية اصطدمت بقدم مدافع الترجي ثم ذهبت إلى داخل الشباك عن الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء.

وقام وسام ابو علي بتوجيه التحية إلى جماهير النادي الأهلي في بداية تصريحاته، مشيرًا إلى أنهم يستحقون الفرحة بتتويج الفريق بلقب دروي أبطال إفريقيا، بعد مساندتهم ودعمهم المستمر للفريق خلال المرحلة الماضية.

وصرح وسام ابو علي  بأن لقبدوري أبطال إفريقيا هو اللقب الأغلي في مسيرته بعالم كرة القدم، وأنه جاء إلى هنا من أجل التتويج بالبطولات مع النادي الأهلي. 

وتابع: ألف مبروك للنادي الأهلي ولجماهيرنا الكبيرة، وأشكرهم على الدعم المستمر الذي أحظى به منذ انتقاله إلى الفريق.

وأتم: لم أقدم أفضل مستويات خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأنا أعلم ذلك جيدًا، ولكن الأهم من ذلك هو نجاح الفريق في التتويج باللقب وإسعاد الجماهير التي تستحق هذه البطولة وتستحق هذه الفرحة الكبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن